Elghada's Blog

ديسمبر 8, 2013

بالصور.. أغلى 11 حفلة زفاف في العالم!

Filed under: مواضيع مصورة, الصفحة الرئيسية — elghada @ 9:43 ص

بالصور.. أغلى 11 حفلة زفاف في العالم!

مجلة سيدتي – ارقام تدهش، تكاد تتخطى المعقول، يصرفها المشاهير ورؤساء العالم وأثرياؤه على أعراسهم. ربما تصبح في ما بعد هذه الأرقام منافسة بين الأثرياء في العالم، فيتبارون في إقامة وتنظيم الأعراس الأغلى ، وتقديم أشهى الأطباق، وحتى الهدايا للضيوف. سنقوم بجولة على أغلى 11 حفلة زفاف في العالم، فمن برأيك سيتصدّر هذه القائمة مستقبلاً حسب ما ذكر موقع “سيدتي” ؟

1 ـ عرس فانيشا ميتال

سوزان011

أغلى عرس في تاريخ حفلات الزفاف في العالم كان عرس فانيشا ميتال، ابنة رجل الأعمال لاكشمي ميتال، إذ وصلت تكلفته إلى 60 مليون دولار أمريكي، وجرت مراسمه في قصر فيرساي، على مدى 5 أيام متواصلة. وقد غنت في أيام الزفاف المغنية العالمية كايلي مينوغ، التي تقاضت مبلغ مليوني جنيه إسترليني لتقديم وصلتها الغنائية.

2ـ Catherine ZetaJones و Michael Douglas

سوزان004

كلّف الزفاف الذي حصل عام 2005 مليون دولار ونصف المليون. وأقيمت الحفلة في فندق البلازا في نيويورك، وسط حراسة 50 شاباً. وضعت العروس خلال المراسم تاجاً مرصّعاً بالماس، كانت تكلفته 30 ألف دولار، فيما كان الفستان من تصميم كريستيان لاكروا، وتكلفته 140 ألف دولار

3 – Tom Cruise و Katie Holmes

سوزان013

كلّف الزفاف الذي حصل عام 2006 مليوني دولار. أقيم الزفاف في قصر “أوديكالشي” الذي يعود إلى القرن الخامس عشر، ويقع خارج العاصمة الإيطالية روما. ومن بين التكاليف 900 ألف دولار لكلّ مدعوّ (السفر والإقامة) و180 ألف دولار ثمناً للطعام والمشروبات.

4 ـ Christina Aguilera و Jordan Bratman

سوزان007

كلّف الزفاف الذي حصل عام 2005 مليوني دولار. دعي إلى الزفاف 150 شخصاً، وأقيم في “نابا فالي” في كرمٍ لعائلة “ستاغلين”. دفعت كريستينا 80 ألف دولار لقاء فستانها ذي الطراز الإسباني، والذي صمّمه كريستيان لا كروا.

5-Elizabeth Hurleyو Arun Nayar سوزان014

كلّف الزفاف الذي حصل عام 2007 مليونين وخمسمئة ألف دولار. امتدّت الحفلة لثمانية أيّام، ودفع العروسان خلالها 300 ألف دولار، من أجل استئجار طائرات خاصّة، وما يزيد عن 100 ألف دولار لإقامة مدعويهما، بما فيها 10 آلاف دولار في الليلة لجناح عرائسيّ في الهند.

6 ـ Paul McCartney و Heather Mills سوزان009

كلّف الزفاف الذي حصل في 2002 ثلاثة ملايين دولار. طغى الطابع الهندي على مراسم الزفاف الذي تمّ الاحتفال في كنيسة القديس سلفادور في موناغان في إيرلندا، بما في ذلك أجر الراقصات الهنديات ومأدبة العشاء المؤلفة من المأكولات النباتية وأزهارٍ بقيمة 145 ألف دولار، إضافة إلى الألعاب النارية التي بلغت قيمتها 150 ألف دولار.

7 ـ Elizabeth Taylor و Larry Fortensky سوزان012

كلّف الزفاف الذي حصل في عام 1991 أربعة ملايين دولار. تلقّى هذا الزفاف شهرة كبيرة، خصوصاً أنّ المغني الراحل مايكل جاكسون أدى دور والد العروس في مزرعته “نافيرلاند”. دعي إلى الحفلة العديد من النجوم، مثل: ليزا ميل وإيدي ميرفي ونانسي رايغن.

8 ـ Liza Minnelli و David Gest سوزان008

كلّف الزفاف الذي حصل في 2002 ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف دولار. أحيت الحفلة أوركسترا مؤلفة من 60 عازفاً، وأنفق الزوج ما يقارب 700 ألف دولار على الأزهار، إضافة إلى حوالى 40 ألف دولار لقاء كعكة الزفاف.

9 ـChelsea Clinton و Marc Mezvinsky

سوزان006

بلغة تكلفة الزفاف الذي حصل عام 2010 خمسة ملايين دولار. ووصلت تكلفة الخيم المكيّفة إلى 600 ألف دولار، فيما بلغت تكلفة الكعكة 11 ألف دولار. ارتدت العروس في خلال الحفلة فستاناً من تصميم فيرا وانغ، وحضرتها المقدّمة الشهيرة أوبرا وينفري.

10-prince william و catherine middleton

سوزان010

كلّف هذا الزفاف ما يقارب 34 مليون دولار. وبلغ سعر أزهار الزفاف إلى 800 ألف دولار، فيما بلغ ثمن الكعكة 80 ألف دولار، فضلاً عن تكاليف نقل عدد لا يستهان به من المدعووين، سواء من الملوك أو المشاهير.

11 ـ Prince Charles و Lady Diana

سوزان005

كلّف الزفاف الذي حصل عام 1991 ثمانية وأربعين مليون دولار. ويُقال إنّ الكعكات السبع والعشرين والكعكة التي يصل طولها إلى 5 أقدام استغرق إعدادها 14 أسبوعاً.

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: