Elghada's Blog

ديسمبر 2, 2013

ممرضة سعودية تضع لاصق في فم طفل لمنعه من البكاء

Filed under: حوادث وجرائم — elghada @ 7:54 ص

ممرضة سعودية تضع لاصق في فم طفل لمنعه من البكاء

80الطائف/ شكلت وزارة الصحة لجنة عاجلة لإجراء تحقيق مع صحة الطائف في قضية قيام بعض الممرضات بوضع لاصق على فم أحد الأطفال بمستشفى الأطفال لمنعه من البكاء.

تصرف الممرضة حرك الوزارة بأكملها، ودفعها إلى أن تكون لجنة التحقيق من خارج صحة الطائف برئاسة مدير عام المستشفيات بالوزارة، وتضم أعضاء من وكالة الوزارة للخدمات الطبية المساعدة، والوكالة المساعدة للمستشفيات، إضافة إلى الإدارة العامة للمتابعة والمراجعة الداخلية.

وكشفت الوزارة في تصريحها أن إدارة المتابعة والمراجعة الداخلية في صحة منطقة مكة المكرمة تشارك أيضا في أعمال اللجنة للتحقيق بشأن هذا الموضوع وتطبيق العقوبات النظامية بحق من يثبت تقصيره أو مخالفته للأنظمة والأعراف الطبية.

426911-002وكان أحد الأطفال المنومين في مستشفى الأطفال بالطائف قد تعرض للصق فمه من قبل ممرضات لإحكام منافذه ومنعه من البكاء، وهو المشهد الذي آلم المتابعين والمشاهدين.

من جهته كشف لـ عكاظ والد الطفل أحمد بن عيد القثامي أن صحة الطائف طلبت -رغم الأخطاء الفادحه واللاصق- أن استعجل في التحاليل المخبرية، حيث قمت بعمل التحاليل على حسابي الخاص في أحد المستوصفات الخاصة، حيث برروا أن النتائج عن طريقهم تستغرق 14 يوما كونها ستتم في الرياض.

وأفاد القثامي أن ابنه إبراهيم منوم منذ شهر في مستشفى أطفال الطائف ويعاني من فايروس في الدم وتضخم في الغده الكظرية، وفوجئ عند زيارته بوضع الممرضات للاصق أحكم فمه الغض حتى لا يزعجهن بالبكاء، مطالبا بنتائج التحقيقات العاجلة ومعاقبة المتورطين.

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: