Elghada's Blog

نوفمبر 21, 2013

“يحكى أن” …!؟

Filed under: الصفحة الرئيسية — elghada @ 7:44 ص

“يحكى أن” …!؟

ان الانهيارات والهزائم العسكرية للمسلحين والتكفيريين ستكون سريعة في تركيبتهم العسكرية و ستنهار بشكل متواصل بعد ان تم تجزئتهم

-وفصل خطوط أمدادهم ومواقع اسنادهم الخفية الأقليمية في كل من تركيا والعراق والاردن كما حدث قبل عدة ايام مع كل من لبنان وقبرص وليبيا.

-ان تقنية عالية تقوم بالتشويش الكامل على اتصالات المسلحين والتكفيريين في حلب وكامل المنطقة الشمالية وفي ريف دمشق خصوصا في القلمون و امتدادا لحمص وتم وضع مجسات على نقاط استراتيجية داخل الشمال اللبناني للتشويش عليهم داخل لبنان والاردن ودرعا والمنطقة الجنوبية من دمشق.

-أن مايعرف بالإئتلاف تم التخلي عنه أمريكياً وإسرائيلياً و سعودياً وقطرياً وتم تحويل ملفه بالكامل الى روسيا حيث سيتم إجباره على ان يكون هناك اسماء ستذهب الى جنيف غير هذه الاسماء المطروحة , كما أعطيت روسيا خطة عمل معينة لتفكيك هذا الائتلاف سيبدأ تنفيذها بعد ان يجتمع وفد الائتلاف مع الجانب الروسي.

-أن ديبلوماسي أممي نقل يوم امس عن مرجع أممي بريطاني كبير معلومات مفادها ان الحكومة الايرانية باجهزتها الامنية مع الجهاز الامني لحزب الله اصبحت لديهم كافة المعلومات والوثائق المتعلقة بتفجير الجناح امس ومن يقف وراءه بالاسم والتفاصيل من الممول الى المخطط والمنفذين. وأضاف الدبلوماسي أن الساعات القليلة القادمة ستكون حافلة بالتطورات من عرسال إلى طرابلس والى كل لبنان حيث سيكون الرد استراتيجي.

-ان سبب زيارة كيري الى تركيا لإبلاغ الكلام النهائي لتركيا بوقف دعمها للإرهاب التكفيري وبدأ الاستعدادات للتخلي عن ما يسمى “بالمعارضة السورية” في إستنبول و غض النظر عما يجري من تنظيفات داخل الاراضي التركية من قبل قوات خاصة عراقية من البصرة كما تتغاضى عن اي تدخل من قبل القوات السورية عند المناطق الحدودية الفاصلة عند تل رفعت وتل ابيض وإعزاز وباب الهوى ومعبر السلام ومعابر حدودية اخرى من شرق سوريا لغربها تشمل محافظات دير الزور الرقة الحسكة حلب ادلب.

-أن اجتماع جرى قبل يومين مع مدير العربية سعود الراشد في الامارات لتحييد العربية تماما عن الموضوع السوري وسيحضره ايضا الامير متعب المسؤول الرئيسي والممول الرئيسي الخفي لهذه المحطة وهذه احد الشروط المذكورة في الوثيقة التي وقعها ملك ال سعود ونقلها اليوم وفد الى روسيا اضافة على تغيير النهج الاعلامي والديني اتجاه سوريا والعراق ودعمهم لمتمردي “الأنبار وصلاح الدين” ووقف التمويل المباشر “لحارث الضاري” ومحطته الرافدين بعد ان تخلت عنه الماسونية الحرة.

-أن اجتماع سري جرى مع السفير البريطاني في قطر ومبعوث مجلس النبلاء البريطاني (….) من اجل تغييرات مهمة جداً وجذرية في قطر ستصب في صالح سوريا والعراق.

-أن تغير بقناة الجزيرة قد بدأ منذ فترة حيث غاب تعبير “شبيحة النظام” عن شريط الجزيرة بأمر إداري رفيع ليتم إستبداله فيما بعد بتعبير “جيش النظام” بعد السيطرة على السفيرة بريف حلب,,,, لنتفاجئ يوم امس بعنوان عريض يقول “الجيش السوري” يحكم سيطرته على قارة في القلمون.

-أن أجهزة تكنولوجية تعمل بنظام الأقمار الصناعية ستزود سوريا بها قريبا وهي ذات تقنية عالية الدقة في مجال الاستخبارات وهي منظومة مجسات ارضية ومائية لحماية الساحل السوري والمناطق السورية الحساسة في وسط وشرق البلاد.

-أن حقل الغاز البحري في سوريا يفوق كل ماقيل عنه باضعاف مضاعفة حسب ماقاله خبراء جيولوجيون روس وامريكان والمان , ومن المعروف ان المياة الاقليمية الاقتصادية لسوريا تبلغ اكثر من نصف مساحة لبنان وتصل الى حوالي 5000كم مربع ،وقد حصلت كبرى شركات التنقيب الروسية على امتياز التنقيب عن الغاز منذ فترة اسبوع بعد أن ابعدت الشركات الأمريكية والأوربية.

( ملاحظة هذا الخبر ليس بجديد ومعروف أن احتياطي الغاز السوري هو ضعفي الاحتياطي الروسي وبما أن الاحتياطي الروسي هو الاول عالميا وعليه تصبح سوريا هي الأولى عالميا فليعرف الاغبياء ماهو سر الهجمة الشرسة على سوريا ).

اكتب تعليقُا »

لا يوجد تعليقات.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

المدونة لدى وردبرس.كوم.

%d مدونون معجبون بهذه: