Elghada's Blog

يوليو 8, 2013

الأمن المصري وضع يده على مخططات جهنمية لجماعة الاخوان المسلمين!!

Filed under: اخبار يومية منوعة — elghada @ 7:44 ص

الأمن المصري وضع يده على مخططات جهنمية لجماعة الاخوان المسلمين!!

كشفت مصادر واسعة الاطلاع لـصحيفة المنار (المنــار المقدسية ) أن نظام الحكم الاخواني في مصر أمضى العام الذي قضاه في رئاسة الدولة في شراء وتكديس الاسلحة والقنابل في مدن وقرى جمهورية مصر العربية، وقام بتدريب الالاف من عناصره في أماكن عديدة بعضها في قطاع غزة.

وقالت المصادر أن مشيخة قطر مولت هذه الاستعدادات الارهابية لجماعة الاخوان التي تعهدت بقيادة المشروع الامريكي لتفتيت الوطن العربي، حفاظا على أمن اسرائيل، وعدم التخلي عن الحكم في أي بلد يصلون فيه الى دفة القيادة.
وأضافت المصادر أن جماعة الاخوان من خلال نظام مرسي كانت تقوم بتشكيل جيش مواز للجيش المصري، كما أن أجهزة الأمن المصرية وضعت يدها على مخططات جهنمية تتعلق بدول عديدة، كانت مخبأة في مبنى بالعباسية من أحياء القاهرة تتعلق بالساحات الاردنية والسورية والمصرية والمغربية والجزائرية والاماراتية، وكشفت أجهزة الامن المصرية عن قنوات اتصال بين الجماعة ومجموعات في الساحة اللبنانية، واسماء عناصر ارتباط واتصال من هذه الساحات مع قيادة المرشد في القاهرة.
ونقلت المصادر عن أن يوسف القرضاوي شارك في تجنيد ارهابيين لدعم الجماعة في مصر، وهم من جنسيات مختلفة، تماما كما يفعل بالنسبة لدعم العصابات الارهابية في سوريا، كما أن القرضاوي كان يستغل زياراته لمصر لجلب عناصر ارهابية تحت حجة أنهم مرافقون وحراس له. وأشارت المصادر الى أن قوائم بأسماء وضعتهم الجماعة لاغتيالهم، كانت من بين المضبوطات داخل المبنى المذكور، اضافة الى كميات ضخمة من النقود.

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: