Elghada's Blog

يونيو 10, 2013

“راج موهان” رجل بمناعة كهربائية خارقة

Filed under: مشاهد فديو طريفة وغريبة — elghada @ 7:43 ص

“راج موهان” رجل بمناعة كهربائية خارقة

شحنة كهربائية بسيطة تكفي لقتل أي إنسان عادي، لكن الهندي راج موهان ناير يتمتع بقدرة تحمل غير عادية، إذ يمكنه تحمل شحنات قوية من الكهرباء تمر عبر جسده دون أن تقتله أو تصيبه بأي أذى جسدي.

“إليكترو موهان” كما يطلق عليه بعدما اشتهر في جميع أنحاء العالم، لديه ملامح انسان عادي ولكنه قادر على إشعال مصباح أو حتى تشغيل خلاط كهربائي بمجرد توصيل سلك بجسده وآخر في القابس. علما أن ملامسة الجسد للأسلاك المتصلة بالقابس تؤدي إلى إتلاف الأعضاء الحيوية منها القلب وإيقافها وبالتالي وفاة الشخص.

1665102529

اكتشف موهان قدرة تحمل جسمه للكهرباء عندما كان في سن السابعة، بعد محاولته الانتحار بواسطة ضغط عال من الكهرباء حزنا على وفاة والدته. ولكنه اندهش بأن شيئا لم يحدث وأدرك أن الله من عليه بقدرات تحمل عالية. ومنذ ذلك الحين، وهو يفاجئ العالم بقدراته الخارقة على تحمل ما يصل إلى 10 أمبير من التيار الكهربائي دون أن يتعرض للحرق.

Raj-Mohan-Nair2-550x315

دانيال سميث هو صحافي انتقل إلى الهند لمقابلة موهان، واختبر مقاومته للكهرباء باستخدام عداد، واكتشف أنه يتمتع بقابلية لتحمل الكهرباء بنسبة 10 مرات أكثر من الانسان العادي، وأن عينيه تلمعان كلما مرت الشحنات الكهربائية عبر جسده وتصيبه بالعمى المؤقت، ويمكنه تحمل شحنة تكفي لتسخين الفرن الكهربائي، وتعرض أي شخص آخر لمثل هذه الكمية من الطاقة لمجرد جزء من الثانية تعرضه للموت المحتوم.

اضغط هناااا……….

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: