Elghada's Blog

فبراير 13, 2013

خالد ابو صلاح يتمرد على الجزيرة…تتآمر على اصوات الداخل

Filed under: اخبار يومية منوعة — elghada @ 8:07 ص

خالد ابو صلاح يتمرد على الجزيرة…تتآمر على اصوات الداخل

8493بعد طول غياب، فجر المعارض السوري من اصل فلسطيني خالد ابو صلاح مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت بتوجيه إتهامات إلى قنوات إعلامية فضائية تحاول إقصائه عن الظهور الإعلامي، وقد وجه ابو صلاح إتهامه بشكل مباشر إلى قناة الجزيرة القطرية التي تعمدت قطع بث تحقيق عن الفناني السوريين ليس لسبب سوى ظهور ابو صلاح فيه، وجدير بالذكر ان الناشط الحمصي كان نجم القناة القطرية لفترات طويلة حيث كانت القناة تستقي اخبارها منه عبر تقديمه على أنه شاهد عيان.
وقد كتب خالد ابو صلاح على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك “لكل من يسألني لماذا كل هذا الغياب عن الساحة الإعلامية أقول لهم :
هناك اقصاء متعمد من قبل القنوات -التي بات بشكل واضح أنها تخدم أجندات سياسية معينة -تجاهي و تجاه بعض النشطاء المستقلين الغير تابعين لأي حزب أو تيار سياسي…و أنا هنا أؤكد و أقول أني رفضت الدخول في المجلس الوطني و الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة ، وذلك لأنه لا يوجد لدي أي طموح سياسي و ليس لأني ضد أي منهم.
و أقول لكم أنني والله خادم لهذه الثورة المباركة و لم و لن أبيعها أو أتخلى عنها و سبب عدم ظهوري في الأراضي السورية على الرغم من تواجدي فيها معظم الأحيان هو الحفاظ على أرواح أهالي المنطقة من العصابات والبعد عن المتاجرة الشخصية الرخيصة بآلام الناس ..
و عدم ظهوري إعلاميا بات واضحا لكل أصدقائي المقربين و هو المؤامره على أصوات الداخل و مطالبهم و تسيير الثورة إلى الاتجاه الذي يريده لها أصحاب الأجندات السياسية في المنطقة ..
أخوتي إن الحرب الإعلامية التي يخوضها النشطاء مع المحطات الفضائية لاتقل ضراوة عن تلك الحرب التي يخوضها الثوار في ميادين القتال و دليل على الاقصاء المتعمد أمد لكم فيديو لي في لقاء فجائي على إحدى القنوات و يتم إخفاء صوتي فجأة من قبل البروديوسر في استوديوهاتهم بعد ان رؤوني – فجأة-على شاشتهم ..
ولقد ترددت كثيرا قبل كتابة هذه الكلمات ولطالما كنت أؤجل الخوض فيها حرصا على المصلحة العامة ..
ليس كل ما يعلم يقال و التاريخ سيكشف للأجيال القادمة الحقائق …
والله من وراء القصد
خالد أبو صلاح”.

رابط الفيديو

اضغط هنااا للمشاهدة

جواد الصايغ – خاص عربي برس

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: