Elghada's Blog

أغسطس 10, 2012

الإعلان في دمشق عن تحالف عسكري لإقامة دولة إسلامية برعاية المخابرات السعودية والقطرية!

Filed under: اخبار يومية منوعة — elghada @ 7:47 ص

الإعلان في دمشق عن تحالف عسكري لإقامة دولة إسلامية برعاية المخابرات السعودية والقطرية!

قناة”الجزيرة” أخفت وثيقة الاتفاق الذي أبرم اليوم برعاية المخابرات السعودية والقطرية ، و”الحقيقة” تنشر صورة طبق الأصل عنه كما وردها من استانبول

فوجىء مشاهدو قناة”الجزيرة”مساء اليوم ببثها شريطا حصريا (خاصا بها) يظهر مئات المسلحين الأصوليين والتكفيريين وهم يعلنون من إحدى مناطق وادي بردى في ريف دمشق الغربي عن تشكيل”تجمع أنصار الإسلام” كائتلاف للجماعات المسلحة التي تنشط تحت مسمى “الجيش السوري الحر” في دمشق وريفها. وكان ملاحظا أن القناة الوهابية القطرية اكتفت ببث مقطع لا يظهر أية توجهات خاصة للتجمع المذكور، و يتجنب ذكر أية كلمة عن أهدافه الحقيقية سوى إسقاط النظام وما شابه ذلك من مفردات عامة. غير أن عضوا في “المجلس العسكري” التابع لما يسمى لـ”الجيش السوري الحر” في تركيا كشف لـ”الحقيقة” تفاصيل المستور ، و النص الحرفي الكامل للاتفاق / البيان السري الذي اتفقت عليه الجماعات المسلحة الست التي شكلت هذا التجمع ، بما فيها “كتائب الصحابة” التي هي في واقع الحال مسلحو “الجيش السوري الحر” في دمشق، الذين يقودهم العقيد خالد الحبوس عضو مجلسه العسكري ، والذي وقف وراء اختطاف الـ48 زائرا إيرانيا يوم الخميس الماضي على طريق مطار دمشق وتبناه رسميا من خلال شريط مصور ثم من خلال مستشاره السياسي ، بسام الدادا ، في مقابلة خاصة مع قناة”الميادين”!

الضابط ـ المصدر، عضو “المجلس العسكري”، الذي زودنا بالنص الحرفي السري للاتفاق، و أن الموقعين اتفقوا على إبقاء نص الاتفاق “سريا ، لكي لا ينفرّ الناس، ولكي لا يكون سببا في تأليب الرأي العام المحلي والدولي عليهم باعتبارهم منظمات وهابية تكفيرية”. وقال الضابط إن الاتفاق “جاء حصيلة لقاءات شارك فيها ضباط من المخابرات القطرية والسعودية من جهة ، و قادة هذه الجماعات من جهة أخرى ، عقدت مؤخرا في لبنان وتركيا وعبر “سكاي بي” كتمهيد لـ”محاولة جديدة للاستيلاء على دمشق، ولكن بعد الاستفادة من الأخطاء التي حصلت الشهر الماضي وأدت إلى مذبحة في صفوف الجيش الحر راح ضحيتها حوالي 1500 مسلح جرى القضاء عليهم في الميدان والمزة والقابون كما يقضى على البرغش والذباب خلال أقل من 72 ساعة”. وأوضح الضابط بالقول”هذه الجماعات يبلغ تعداد مسلحيها ما بين 15 إلى 18ألف مسلح، وهي تسعى لاستقدام بضعة آلاف آخرين من لبنان و درعا وشمال الأردن بالاتفاق مع المخابرات الأردنية وقوى سياسية لبنانية تنضوي في إطار تحالف 14 آذار الذي يقوده سعد الحريري”. وكشف الضابط عن أن تشكيل هذا التحالف العسكري الوهابي” كان في صلب المباحثات التي أجراها سعد الحريري مع المسؤولين القطريين خلال هذا الأسبوع”.

نص الاتفاق السري بين الجماعات الست:

يتضح بشكل لا لبس فيه من نص الاتفاق أن هذه الجماعات اتفقت على توحيد الرايات لجميع المسلحين وجعلها شبيهة براية “القاعدة” ، ولكن بعد تديل مواقع الألوان، أي أن تكون بيضاء ، على أن تكتب عليها عبارة “لا إله إلا الله ” بالخط الأسود . كما واتفقت على الشروع بـ” ثورة إسلامية” بعد سقوط النظام من أجل “إقامة دولة تحكمها الشريعة الإسلامية”!

وفيما يلي النص الحرفي للاتفاق السري الذي تجنبت “الجزيرة” الكشف عنه في تقريرها ، والذي حصلت “الحقيقة” على نصه الحرفي من عضو في “المجلس العسكري” في استانبول شارك على “سكاي بي” في جانب من الاجتماعات التي أفضت إلى إبرام الاتفاق :

1-الراية : لا إله إلا الله محمد رسول الله ابيض مكتوب بالاسود

2- الغاية :نسعى لإقامة الدولة الاسلامية , وذلك عبر مراحل تبدأ بإسقاط النظام وتنتهي ببناء دولة الإسلام

القائمة على ما يلي:

أ – السيادة للشرع – الأحكام الشرعية المستنبطة من الأدلة التفصيلية
ب – الإسلام هو مصدر كل الأحكام والقوانين , وهو أساس الدولة
ج – السلطان للامة . الامة تختار القائد عن طريق “أهل الحل والعقد ممثلي الامة”

د – الجيش في الدولة الإسلامية هو رافع راية الجهاد , وحامي بيضة المسلمين , ويخضع لسلطة القائد وأهم أعماله : حماية الراية مرفوعة , والشريعة محكمة.

3- الإسلام هو المحكم بكل الخلافات التي قد تنشأ بين الناس حكاماً ومحكومين

طبيعة التجمع:

هو تجمع إسلامي لاينتمي لأي تجمع أو تنظيم أو جهة حزبية داخلية أو خارجية, وإنما ولاؤه للإسلام …..ويشمل مكاتب اختصاصية حسب الحاجة

مثلاً : مكتب عسكري – سياسي – إعلامي – شرعي – مالي ………….

مهمة التجمع :العمل على توحيد الحراك الثوري والسياسي بالدعوة و الجهاد في سبيل الله لإزالة العوائق من طريق المسلمين التي تعيق استئناف الحياة الإسلامية الكاملة, بهدف إقامة الدولة الإسلامية وبناء المجتمع الإسلامي.

شروط الانضمام إلى هذا التجمع:

1- أن يكون مسلماً بعيداً عن التلفظ بألفاظ الكفر والإساءة لدين الله عز وجل

2-أن يكون خاضعاً لحكم الشرع في الكتاب والسنة و الإجماع والقياس

3-أن يتبنى العمل مع التجمع على انه دعوة وجهاد في سبيل الله لإعلاء كلمة الله لا لأي غرض يخالف ذلك

4-أن يكون مطيعاً لقادته في هذا فيما لايخالف دين الله تعالى

5-أن يكون أهلاً للانضباط وحفظ الأمانة والأسرار

يطبق على هذا التجمع الأحكام الفقهية المتعلقة بالدعوة والجهاد والطاعة وكل ما يمت لعمله بصلة

حضر في الاجتماع:

1-كتائب الصحابة : أبو تيسير و أبو اسلام

2-كتائب الفرقان : أبو تميم

3-لواء الاسلام : أبو عبد الله

4-لواء الحبيب المصطفى : ابو معاذ

5-كتائب حمزة بن عبد المطلب : ابوعدنان

6-لواء درع الشام

المصدر : الحقيقة

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: