Elghada's Blog

يونيو 25, 2012

هل هو معتوه أم نصاب؟ الطيار السوري الهارب إلى الأردن يزعم أن النظام السوري ادعى أنه أسقط طائرة تركية .. وهي طائرة سورية منشقة!؟

هل هو معتوه أم نصاب؟ الطيار السوري الهارب إلى الأردن يزعم أن النظام السوري ادعى أنه أسقط طائرة تركية .. وهي طائرة سورية منشقة!؟

عمان ، لندن ـ الحقيقة: يبدو أن المعارضة السورية على موعد مع معتوه جديد مصاب بالهستيريا أو فصام الشخصية .. بعد أن أصبحت ملاذا للمجانين والمخبولين كأي عصفورية تستحق الشفقة أحيانا ، والاحتقار في أكثر الأحيان! وبناء عليه، يبدو أننا مع فصل جديد من الكوميديا السوداء لمن فاته أن يشاهد الفصول المعروضة منها على مدى العام الماضي.

حسن مرعي الحمادة، الطيار الهارب إلى الأردن ، أنشأ ( أو هناك من أنشأ له صفحة منتحلا اسمه) على موقع “فيسبوك” أسماها ” الطيار البطل العقيد حسن مرعي الحمادة” ! هل رأيتم أحدا ما يقول عن نفسه إنه” بطل” إلا إذا كان مخبولا تماما ومريضا عقليا!؟

ليس هذا كل شيء من علائم خبله ومظاهر الهستيريا التي تسيطر عليه، بل شيء آخر لا يخطر حتى على بال أي مجنون في أي مشفى للأمراض العقلية : يزعم أن الطائرة التركية التي أسقطتها الدفاعات الجوية على ساحل اللاذقية أول أمس الجمعة، هي “طائرة سورية أخرى لزميل له كان على موعد للانشاق واللحاق به”!! ليس هذا وحسب ، بل إنه يتحدى النظام السوري أن يظهر الطائرة التركية التي جرى إسقاطها كي يبرهن أنها تركية فعلا وليست سورية منشقة!!!!!

مع ذلك ، ومع هذا الهلاس والهستيريا والخبل كله.. وجد معارضين يوزعون ما يقوله ووجد “صحافة” تنقل أقواله وشعوذاته المجنونة، كما فعلت المزبلة السعودية المسماة ” إيلاف” ومحررها المعتوه أسامة مهدي!!

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. كما يقول المؤمنون! لقل أصبحنا أضحوكة للناس أجمعين!

Advertisements

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: