Elghada's Blog

مايو 27, 2011

بعد تأكدها من انتصار سورية على الفتنة.. الإمارات تطرد أيمن عبد النور وغسان عبود

Filed under: اخبار يومية منوعة — elghada @ 9:23 م

بعد تأكدها من انتصار سورية على الفتنة.. الإمارات تطرد أيمن عبد النور وغسان عبود

كشفت محطة anb اللبنانية عن قيام دولة الإمارات العربية المتحدة بترحيل من يسميان نفسيهما بالمعارضان السوريان أيمن عبد النور إلى كندا و غسان عبود إلى مصر وذلك بعد أيام على اجتماع وزير الخارجية السوري وليد المعلم مع سفراء الدول العربية.


وفي هذا إشارة على أن المتورطين في الأحداث التي تجري داخل سورية والذين يقومون بنشاطات معادية للوطن من الدول العربية باتوا في القبضة السورية وبدأت الدول وفي مقدمتها العربية بطردهم واحدا تلو الآخر.
وتسابق السفراء خلال الاجتماع مع المعلم والذي تم في منزل السفير القطري بدمشق إلى الاشادة بسورية والاعراب عن وقوفهم الى جانبها في وجه المؤامرة فضلا عن شعور بعضهم بالذنب والخوف من فشل المؤامرة وتحمل التبعات المقبلة وأعرب السفير القطري عن أمنياته لسورية بالاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس بشار الأسد معتبرا أن استقرار سورية هو من استقرار الوطن العربي إلا انه لم يتطرق لما تبثه قناة الجزيرة من اخبار اكدت مصادها ان معظمها كان ملفقا.
وقال سفير دولة الإمارات سالم عيسى القطام الزعابي إن بلاده الإمارات حريصة على أمن واستقرار سورية، والاتصالات التي جرت بين صاحب السمو رئيس دولة الإمارات وزيارة وزير الخارجية الشيخ عبد اللـه بن زايد إلى سورية دليل على أن سورية في قلب كل مواطن في دولة الإمارات وأمن سورية من أمن دولة الإمارات.
وبين سفير السعودية أن المملكة تبدي حرصاً واهتماماً على الإخوة في سورية الشقيقة ويتمنون لسورية كل الخير وأن تتجاوز هذه المحنة في أسرع وقت ممكن وعودة سورية الشقيقة لممارسة دورها الهام والطبيعي في وطننا العربي.

جهينة نيوز

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: