Elghada's Blog

مايو 13, 2011

لبروفيسورالأمريكي لامب: سورية تجاوزت الأزمة والإدارة الأمريكية أحد عوامل تفجيرها وتمويلها

Filed under: الصفحة الرئيسية — elghada @ 4:38 م

لبروفيسورالأمريكي لامب: سورية تجاوزت الأزمة والإدارة الأمريكية أحد عوامل تفجيرها وتمويلها

دمشق..
أكد فرانكلين لامب البروفيسور الأمريكي في القانون الدولي أن سورية حكومة وشعبا تجاوزت الأزمة التي مرت بها مؤخرا والتي تقف الإدارة الأمريكية كأحد عوامل تفجيرها وتمويلها.
وقال لامب في مقابلة مع التلفزيون السوري تبث لاحقاً إن الحكومة الأمريكية أدركت مؤخرا أن لا مصلحة لها باضطراب الأوضاع في سورية رغم انها عملت على ذلك مضيفاً إن الشعب الأمريكي والشعوب العربية يعانون جميعا من الاحتلال الإسرائيلي للأرض العربية والارتهان بالسياسة الأمريكية.


وتساءل لامب لماذا تقوم السفارة الأمريكية بدمشق بإصدار بيانات للأمريكيين بألا يأتوا إلى دمشق وتطالب الموجودين منهم بالمغادرة.. موضحا أن هذا تكتيكا لإضعاف الاقتصاد السوري وإخافة السياح في موسم السياحة.
ودعا لامب الأمريكيين للقدوم إلى سورية مؤكدا أنه الوقت المناسب إلى زيارة أماكنها الخضراء الغناء مشيراً إلى الأمان السائد فيها حيث يمكنه التجول حتى الساعة الثانية فجرا على عكس المدن الأمريكية.
وتوقع لامب أن يتبع الشعب الأمريكي سياسة القطع مع إسرائيل وربما بشكل دراماتيكي لأنه بات يعرف الحقائق أكثر مؤكدا أنه بمقدار احتلال إسرائيل لفلسطين فإنها تحتل الحكومة في الكونغرس الأمريكي.
وأشار لامب إلى أن الكونغرس الأمريكي لا يمثل الشعب الأمريكي بشكل فعلي فقد تم شراوءه والدفع له من قبل الصهاينة مضيفاً إن كفاح الشعب الأمريكي مرتبط بكفاح السوريين والفلسطينيين الذين يريدون تحرير فلسطين ونحن نريد تحرير حكومتنا واستعادة المبادئ والأوضاع حيث لم يكن لدينا أعداء في الشرق الأوسط.

اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: