Elghada's Blog

مايو 1, 2011

مدون سوري: جماعات تكفيرية تقوم على القتل والدماء دعمت غرف البالتوك الأمريكي السوداء

Filed under: الصفحة الرئيسية — elghada @ 7:18 ص

مدون سوري: جماعات تكفيرية تقوم على القتل والدماء دعمت غرف البالتوك الأمريكي السوداء

نقلت الوكالة السورية للأنباء “سانا” عن رفيق لطف المدون وعضو اتحاد الصحفيين العرب في أميركا والذي كشف عن وجود غرف سوداء على موقع البالتوك الأمريكي يتم فيها فبركة الأكاذيب والتحريض على سورية: إن الشخصيات التي دخلت ودعمت هذه الغرف تحت ستار ما سمي بالثورة ضد سورية هم بالأساس جماعات تكفيرية والفكر الذي يطرحونه هو فكر هدام يقوم على القتل والذبح والدماء ولذلك عندما دخلوا بدؤوا يدعون الآخرين للقتل ويقولون دعونا نقتل وليمت آلاف الأشخاص لأننا في النهاية سنحقق إنجازا كبيرا والعنوان الرئيسي لذلك هو الحرية والعدالة ولكنهم في الحقيقة لا يؤمنون بهذا الفكر أصلا.


وأضاف لطف في حديث للفضائية السورية إن من يعد إلى فكر الجماعات التكفيرية يجد أنهم لم يخلفوا في أغلب الأماكن التي تواجدوا فيها إلا القتل والذبح وتشريد الناس من أماكنهم وكانوا ومازالوا يستخدمون أناسا بعقول بسيطة أو بثقافة معينة ويستغلون هذا الشخص أو ذاك ليدخلوا إليه أفكارا هدامة وليست بناءة.
سانا: مدون سوري يكشف عن دور غرف “البالتوك” في “فبركة الأكاذيب والتحريض”

وقال لطف إن هؤلاء التكفيريين ركزوا على نقطة مهمة وهي قضية الإرهاب أو أسلوبه حيث كانوا يدعون إلى قطع الرؤوس وتشويه الجثث وضرب سيخ في العين أو في الظهر بحيث يجعلون الشعب يخاف مما يجري على أرض الواقع ولكن يبدو أن هذا انقلب سلبا عليهم ولم يحققوا ما يريدون حيث تفاجأ الشعب نفسه من هذا الإرهاب الذي لم يكن موجودا في سورية ولم يعهده السوريون.

وأضاف لطف إن المتتبع لقناتين تلفزيونيتين هم صفا ووصال يعلم تماما أن هذه القنوات أنشأت في ظرف خطير ومنذ فترة قصيرة جدا بدعم خارجي ومن بعض الجهات التكفيرية وهم يستغلون الناس البسطاء ويبثون سمومهم للتفرقة بين المسلمين.

وقال لطف إن هذه القنوات تقوم على غرفة في البالتوك مهدت أصلا لانطلاقتها وجمعت الأموال لها وأعضاؤها هم من يشاركون على تلك القنوات فهم لا يتجرؤون على فتح الهاتف لأي شخص بل يأخذون المداخلات من خلال غرفة البالتوك وجهات وشخصيات رئيسية يقومون بإبلاغهم ويعطونهم أرقام هواتف لجهات يريدون منها الحديث وفعلا تتكلم تلك الجهات على أنها من سورية والسعودية والكويت والمهم أن هذه الشخصيات في نهاية المطاف لا تستطيع أن تتحدث على الهواء مباشرة لأنها تعلم أنه لو اتصل غير هؤلاء الذين في غرفة البالتوك أو الجماعات المعروفة لديهم سيفتضح أمرهم بشكل أو بآخر.

وأضاف لطف إن أغلب المتصلين من الغرفة يدعون بأسماء معينة مثل ساجد أو انس بن مالك أو زيد وعمرو من الناس لأن الآخرين لا يستطيعون الاتصال بهذه القنوات وبإمكان أي شخص يريد المحاولة أن يتصل إلى تلك القنوات ليتأكد أن أحدا لن يجيبه وسبب ذلك أنهم مسيطرون على هذا القنوات.

ويظهر من تسجيلات غرفة البالتوك أنه لم يعد خافيا على أحد ما يدور داخل أروقة الغرفة السوداء المظلمة ومن الآمر والمتآمر حيث يظهر تسجيل صوتي من الغرفة السوداء ويعطي التعليمات بقتل عناصر الجيش والأمن السوري.
ويقول أحد أعضاء الغرفة إن هؤلاء الناس لا يمكن أن نرحمهم فلا رحمة تجاههم إن تمكنا منهم كما لن نرحم ضباطهم وسوف نذبحهم إن شاء الله وهذا قادم ونحن نطالب بهذا.

وقال أحد أعضاء الغرفة المجهولين في تسجيل صوتي له أيضا.. سنجعلكم تدفعون الثمن ولن نرحم منكم أحدا.. لا كبيرا ولا صغيرا ولا مفر لكم وسنقطعكم ولعنة الله عليكم وسنأتيكم من كل حدب وصوب وواهم منكم من يعتقد أن سورية لوحدها فلبنان والمغرب وتونس والسعودية والخليج والسودان وأرجاء الأرض من الشيشان سيأتونكم مجاهدين بالملايين.

ويغالي مرتادو الغرف المظلمة من أجل إرضاء أرباب تطرفهم في التمسك بفروض عبادتهم التي لا يخلو منها الكذب والنفاق وهم من يتهمون الآخر بالنفاق ويفتون بتأثيمه ويقول ساجد صاحب الغرفة في تسجيل صوتي إن هناك غرفة أخرى فتحناها لاستيعاب العدد الزائد من هذه الغرفة واسمهما سورية للعدل والحرية رقم /2/ دعما لهذه الغرفة حتى تعلو على غرفة المؤيدين للنظام والتي هي كاذبة ومزيفة لأنها تحاول أن تأتي باللبنانيين حتى تكثر أعدادها ولذلك أنصح الأخوة المتواجدين في غرفة هؤلاء المنافقين من جماعة النظام الانسحاب منها حيث لا يجوز الجلوس فيها لأنها مجالس نفاق وشرك وكفر ومجالس فيها كذب ولغو ولا يجوز شرعا الجلوس فيها لذلك لا تدخلوها ومن يدخلها فهو آثم وهذه الفتوى من عندي.

والمفارقة أنهم يتهمون الآخر بالكذب ويعاقبون عليه لكنهم يحلون لأنفسهم أن يكونوا هم الكاذبين والمنافقين فالمدعو أنس بن مالك أحد مرتادي هذه الغرفة خرج على إحدى القنوات ليمارس عبادته في النفاق وهوايته بأن يكون شاهد عيان حيث يقول في تسجيل صوتي.. طيب يا سيدي الله يجزيكم الخير ويبارك فيكم وأعتقد أن هذا العدد جيد لكن يجب أن نزيد فيه ونسمعه للشعب السوري هل تريدون أن تقدموا لي نصيحة معينة يمكن أن أعرج عليها لأنني في حقيقة الأمر سأتناول سريعا حوالي ست أو سبع نقاط لأنكم تعرفون أن القنوات الفضائية لا تعطي الوقت الكافي الذي نريده لكنهم وعدوني أنهم سيعطونني وقتا إلى حد ما مقبولا إن شاء الله وسأكون على قناة وصال بعد حوالي أقل من نصف ساعة وسأخرج فيها باسم طريف السيد عيسى من السويد لمن يحب أن يسجلها.

كما تأتي التعليمات من صاحب الغرفة ساجد حول ما سيقال على هذه الفضائيات حيث يقول في تسجيل صوتي له.. طيب يا إخوان أخونا أنس لديه مقابلة بعد قليل أو مداخلة على قناة وصال والذي يشاهدها فليتحضر لنقل المداخلة ولعل الأخ أنس يركز أيضا على وضع حمص وعلى عدم تقديم العناية الطبية في بعض المشافي وأن الأمر وصل إلى إطلاق النار على بعض الجرحى حيث أن الأهالي يضطرون للاحتفاظ بالجرحى حتى وهم في الرمق الأخير دون أن يستطيعوا أخذهم إلى المشافي خوفا من أن يقضى عليهم أو يعتقلوا والمفروض الإشارة إلى هذا الجانب بشكل جيد والإشارة إلى جانب آخر وهو أن الشبيحة تعبث في حمص وتخرب وتدمر وأنه لا يوجد سلفية في سورية بل شبيحة فقط يستخدمهم النظام بأشكال عديدة فمرة هم مندسون ومرة أخرى عصابات وملثمون ومرة أخرى يذبحون ويقتلون الضباط في حمص.

ويتابع ساجد في التسجيل.. إننا نريد من الأخ أنس أن يتهم السلطة بأنها هي التي قتلت الضباط وهي التي فعلت ذلك من قبل وأنا أتمنى منك يا أخ أنس أن تسجل هذه الأفكار عندك لأن هذه مهمة جدا وخاصة أن السلطة هي التي تقوم بالقتل.

كما تظهر مشاهد من قناة وصال وهي تتلقى اتصال انس بن مالك من غرفة البالتوك حيث قال.. وصلتكم الأخبار.. فيجيبه الضيف في استديو القناة إن هذا إلقاء غير جيد ويطلب منه أن يقول حدث كذا وكذا ومحلولة .. فيرد أنس بن مالك بالقول .. الحمد الله لدي معلومات عن الكثير من المظاهرات أمام السفارات في دول العالم وستكون مفاجأة للشعب السوري.

وفي تسجيل صوتي يهدد أنس بن مالك عضو الغرفة السوداء من يسجل الفبركات والأكاذيب التي تتم في الغرفة ويقول.. بالنسبة للذين يسجلون حديثنا في الغرفة أقول لهم سنطاردكم ونحاكمكم فردا فردا وجميع من اتبعكم واحدا واحدا وأنا أعرفكم حيث أنني أتابعكم من خلال رسائلكم وسنضربكم شاشة شاشة وكومبيوترا كومبيوترا ونحن وراءكم يا عملاء النظام فاجلسوا في الغرفة وسجلوا كما تشاؤون.


اكتب تعليقُا »

لا توجد تعليقات حتى الأن.

RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: