Elghada's Blog

أبريل 28, 2011

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

Filed under: الصفحة الرئيسية — elghada @ 8:36 ص

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين . تأسس هذا الاتحاد في شهر تموز للعام 2004 ميلادية في مدينة لندن عاصمة الإنكليز أي أن عمره لا يتجاوز السبع سنوات . نعم أيها الأخوة ، لقد اتخذ المزعومون علماء المسلمين لندن مقراً لهم لتأسيس اتحادهم الذي سيعنى على حد زعمهم بشؤون المسلمين في العالم أجمع وكون المسلمون لم يعد لديهم مرجعية فاختيرت لندن لتأسيس اتحاد المرجعية لدى المسلمين .


ويدعي هذا الاتحاد الاستقلالية ، وأن من دعا إليه هو القرد الضاوي وأصبح رئيسه . من هنا نجد أن المخططات قديمة ولكنها لخبثها تأخذ وقتها للنيل من الأمة الاسلامية والمسلمين .
ومما لا شك فيه أن مجموعة كبيرة من العلماء المشاركين هم على قدر من الاحترام ينبغي أن تنحني له الرؤوس ،وإنما مشاركتهم تعود إلى ضرورة معرفة خفايا وأسرار العصابات القائمة وراء هذه الخطوة ودون أن تكون من المشاركين لا يمكن أن تحصل على حق الاطلاع على أسرار المتآمرين على الإسلام والمسلمين باسم الإسلام .

المهم أن القرضاوي نصب نفسه رئيساً لاتحاد هو دعا إليه ثم بعد ذلك حوله إلى منبر للإفتاء والتحليل والتحريم باسم المسلمين في العالم أجمع ،
وهذا كله لماذا ، لكي يرضي أسياده ويبرر انتهاكاتهم للشريعة والإسلام ويسكت الشعوب الإسلامية التي ظن بأنها ساذجة يمكن الضحك عليها علماً أنه يوجد من وقعوا في مطبات هذا اللعين وقوع الذبابة في اللبن .

ونحن لم نسمع عبر الجزيرة أي متحدث باسم الاتحاد غير القرضاوي ، والسبب أيها الإخوان أن الاتحاد هو مؤسسة وهمية ليس لها مؤيدين في العالم الإسلامي وليس لها أسس مبنية على التشريع الإسلامي الحقيقي المستند إلى القرآن والسنة .

وبعد إعلان تأسيس الاتحاد بدأت مخططات القرضاوي تأخذ مسارها لتشكيل الخلية الجماهيرية التي سيحتاج إليها لتنفيذ مخططات أسياده وتبرير الفحائش التي يرتكبونها .

فقام بإعداد برنامج الشريعة والحياة ونصب نفسه مفتياً لا تفوته فائتة وكأنه والعياذ بالله لا يخطئ وهو الذي أجاز الخطأ لرسول الله المعصوم وللإمام علي المشهود له بالعصمة من القرآن الكريم ولأئمة آل بيت رسول الله الذين دل على عصمتهم الرسول في عدة مواضع .

غير أن جهله الأعمى يقوده دائما إلى النطق عن الهوى . فاسمعوا يا إخوتي ماذا يقول القرضاوي عن عصمة رسول الله . HTTP://VIDEO.GOOGLE.COM/VIDEOPLAY?DOCID=-1047257012496876244# ومن خلال هذا البرنامج بدأ القرضاوي يفتي بالأمور التي نزلت بها النصوص من القرآن والسنة بفتاوي مخالفة تماماً للقرآن والسنة .
حتى نال إعجاب المخالفين والآثمين لأنهم بذلك يستطعون الكذب على أنفسهم وتبرير ما يقومون به .
وهكذا حتى وصل القرضاوي إلى مرحلة ظن نفسه بها أنه أصبح الآمر الناهي على سلوك المسلمين وعليهم أن يتبعوا أوامره ويحذروا نواهيه والعياذ بالله .
إلى أن اندلعت الثورات في البلاد العربية وهو بقي يراقب كالجرذ تلك الثورات ، دون أن يدلي بموقفه حتى يتأكذ من الاتجاه الذي سيميل إليه . وعندها يبدأ نباحه المخادع . فهل لأحد أن يفسر لنا ما السبب الموجب لتأسيس هذا الاتحاد ؟
هل هذا الشخص هو أهل بالفعل لأن يرتدي عباءة الإسلام . هل بات مصافحة من يقتلون المسلمين ويعادون الإسلام واستقبالهم وتبادل الجوائز معهم أمراً يبيحه الشرع الإسلامي . القرضاوي يصافح اليهود والبسمة تعلو حنكه .
وهنا نسوا أن يضعوا له القبعة . هل باتت التفرقة والفتنة من الأمور التي حض القرآن الكريم رجال الدين على ممارستها . هل ضاقت الأرض بالمسلمين لتأسيس اتحادهم لكي يتخذوا لندن مقرا لذلك .
هل اختيار القرضاوي جاء لأهليته أم أنه عبارة عن آلة تسجيل يسجل عليها ما يراد بثه من لسانه. ثم لماذا لا نسمع أحداً يتحدث بلسان الاتحاد غيره ، وكأن هذا الاتحاد عليه من الاجماع ما لم يحدث على زمن الأنبياء والرسل بفضل هذا القرد .
السبب يا إخوتي أن هذا الاتحاد هو أمر صوري ورئيسه صوري وليس اتحاد فعلي يمارس النشاطات التي تخدم الإسلام والمسلمين ،
فإذا كان المسلمون بحاجة لهكذا اتحاد فهم بالتالي كانوا ضائعين قبل تأسيسه ولكن الواقع يشير إلى العكس ،
إذ أن هذا الاتحاد لا يخدم سوى مصالح غير المسلمين من خلال جميع الممارسات التي يقوم بها وهو بالتالي بات عبئاً علينا وبات على لائحة الأعداء للمسلمين وأوطانهم .

سأكتفي في هذه الحلقة بهذا القدر من فضائح القرد الضاوي على أمل اللقاء بكم في الحلقة القادمة . وفي الحلقة القادمة سوف أظهر لكم تسجيلات تم الحصول عليها بسرية تامة لأتباع القردالضاوي وهم يخططون لتنفيذ أحد مؤامراته ويدعونه بالمولى والعياذ بالله .

هذا ما كتبه مواطن سوري من السوريين المقيمين في البرازيل ، المتتبع بالتفصيل ما يجري على أرض الوطن الحبيب وبقلق بالغ من المؤامرة المراد تمريرها على شعب سورية الكريم.

تعليق واحد »

  1. السلام عليكم
    بارك الله فيكم على هذا المقال الذي تبينون فيه حقيقة ما يجري للإسلام والمسلمين من طرف أعدائه الذين يقومون بنشر الفتنة ، فالله المستعان.
    اللهم إن كان هذا ما يسمونه بالإتحاد شر للإسلام والمسلمين اللهم فاكتب له الفناء ورد كيد من يرد الفتنة في نحره
    اللهم آمين
    نسأل الله السلامة والعافية ، كما نسأله سبحانه وتعالى بصفاته وأسمائه أن ينصر إخواننا المسلمين في سوريا وفي البلدان وينصر دينه وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم

    تعليق بواسطة rim — يوليو 30, 2012 @ 1:35 م


RSS feed for comments on this post. TrackBack URI

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: